أفضل فندق في اسطنبول فور سيزون

فندق فور سيزون السلطان أحمد أفضل فندق في أوروبة

 

حاز فندق “فور سيزونز سلطان أحمد” الموجود داخل المدينة التاريخية في إسطنبول على المرتبة الأولى كأفضل فندق في أوروبا، وذلك في تصويت لمجلة “ترافل + ليجر Travel + Leisure”، إحدى أشهر مجلات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية وإحدى أعرق المجلات في العالم في هذا المجال، أجرته على قرائها.

وقامت المجلة بتقديم جوائز لعدة فنادق ضمن برنامج احتفالها التاسع عشر لجوائز تصويت القراء في نيويورك.

و اشتركت مديرة العلاقات العامة لفندق فور سيزونز سلطان أحمد “سيبل بينلي” في ذلك الحفل كممثلة عامة للفندق.

وكان موضوع البحث الذي أجرته المجلة على قرائها وهدفه هو البحث عن أفضل الفنادق والمطارات والأماكن السياحية والسفن السياحية في أوروبا والعالم، وحسب النتائج التي ظهرت احتل فندق فور سيزونز سلطان أحمد المرتبة الأولى كأفضل فندق في أوروبة، تاركاً وراءه الفنادق الأوروبية المشهورة عالمياً.

ويُذكر أن الفندق قد فاز بهذا الجائزة من قبل وأن هذه هي الجائزة الثانية له.

وكانت النواحي التي قيّمها المصوتون هي شكل الفندق والخدمات والمطعم وجودة المأكولات والمشروبات وغيرها من الخدمات التي يقدمها الفندق لضيوفه، وكانت الدرجة التي فاز بها فندق فور سيزونز سلطان أحمد هي 95.5، وبها احتل الفندق المرتبة 18 في لائحة أفضل 100 فندق في العالم.

وأعرب المدير العالم للفندق “ميشيل بورتيل” عن فخره بالفوز بمثل هذه الجائزة قائلاً: “إن سرنا الكبير ومصدر قوتنا هو شخصية موظفينا ومستواهم التعليمي وتصرفهم مع الضيوف، لقد بُنِي فندق فور سيزونز على أُسُس الجودة والخدمة والثقافة، وعلى قيم العلامة التجارية الحاصل عليها”.

Comments

اترك تعليقاً