اكبر ملاهي في اسطنبول فيالاند

مدينة الالعاب فيالاند اسطنبول

Vialand 

 

مدينة فيالاند تعتبر من أهم الأماكن الترفيهيه المتواجدة في إسطنبول للكبار والصغار ، و يفضل الكثير من السائحين في تركيا زيارتها لأنها من أجمل الأماكن وأفضلها للتسوق والترفيه . مساحتها كبيرة تضم مركز كبير للتسوق وساحة مخصصة لإقامة العديد من العروض المسرحية والترفيهية ، والأهم من ذلك مدينة الملاهي الكبيرة التي لا تختلف كثيراَ عن ديزني لاند الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تبلغ مساحة مدينة الملاهي 200 ألف متر مربع ، كما تبلغ مساحة المكان المخصص للتسوق وإقامة المعارض المختلفة 100 ألف متر مربع .

اهم الألعاب في فيالاند

تحتوي فيالاند على 50 لعبة ،و غالبية الألعاب للكبار و الصغار حيث تشعركم بروح المغامرة و التسلية ومن هضه الألعاب :

السيارات التي تعمل بالكهرباء وهي تتمتع بالأمان التام و قطار الموت الممتع ، وبالطبع لا ننسى الألعاب المائية التي يتمتع بها أفراد العائلة كباراَ وصغاراَ .

وإن كنت عاشقاَ لروح المغامرة ، فهناك لعبة الرولر كوستر ، والتي تم إنشاؤها على إرتفاع عالي ومساحة كبيرة ، و لتشتد المغامرة فيوجد مياه أسفل تلك اللعبة ، وهذه بالطبع مخصصة للشباب .

كما أن الزحاليق المائية تعتبر من أكثر الألعاب الجنونية في العالم ، وهي متواجدة على وجه الخصوص في ملاهي اسطنبول في فيلاند الخيالية .

فهذه الزحاليق التي تم إنشاؤها بإرتفاع يعادل أربع عشر طابقاً ، وتكون بشكل عمودي ، ويتم النزول من خلالها بطريقة سريعة تبلغ 62 ميل في الساعة .

بجانب الشعور بالمتعة والمغامرة ، فأنك تستطيع تحقيق رغباتك المجنونة من خلال ركوب الزحاليق المائية .

التسوق في فيالاند

هناك أرض مخصصة للمحلات التجارية و المعارض الخاصة ، ففي تلك المتاجر هناك العديد من المعروضات الخاصة بتراث تركيا ، والذي يفضل السائحين العرب و الكثير من الأجانب شرائها والاحتفاظ بها للذكرى .

ويوجد أيضاً محلات الملابس و هي أهم مايميز فيالاند حيث أن الملابس المعروضة بخاماتها القطنية ذات الجودة العالية متوفرة و بكثرة في اسواقها، كما ان هذه الملابس من تصميم أشهر مصممي الموضة . وحينما يشعر السائحين والزائرين بالتعب والإجهاد ، يمكنهم الجلوس في أشهر المطاعم المتواجدة في مدينة الملاهي ، حيث الطعام الشهي و المشروبات المتنوعة تبعاَ للاذواق المختلفة ، وبأسعار مناسبة غير باهظة .

إحصلوا على افضل عروض بانوراما تركيا لتأجير السيارات و تنظيم البرامج السياحية  

 

Comments

اترك تعليقاً