1

اليوم الاول

الوصول إلى مطار اسطنبول اتاتورك

حيث يتم استقبالكم من قبل مندوبنا في المطار و التوجه الى الفندق لاستلام الغرفة ثم المبيت…

2

اليوم الثاني

جولة جزيرة الاميرات

وتبدا هذه الرحلة في الصباح الباكر وبعد اخذ طعام الفطور يتم الخروج و التوجه الى الميناء والأبحار في بالباخره في بحر مرمرة لمده ساعه وربع تقريبا حيث يتم المرور على الجزر الاربعه والنزول في الجزيره الكبيره وهي اكبر و أجمل الجزر الموجودة و يكون التجوال في الجزيرة بواسطة عربة الحنتور للتعرف على الكثير من المعالم الأثرية و التاريخية و التمتع بركوب الخيل و الدراجات الهوائية و من ثم الذهاب الى المطعم لتناول الغداء وبعدها يتم زياره الاسواق الشعبيه المشهوره والبيوت القديمه التي يتم فيها تصوير المسلسلات التركيه , بعد انتهاء الجوله يتم الرجوع الى الفندق

3

اليوم الثالث

جولة البسفور وقصر دولما بهشة

قصر عبدالحميد ( دولما بهشه ) :الذي بناه السلطان عبد الحميد أواسط القرن التاسع عشر ويتميز بموقعه المطل على مضيق البسفور وهو اخر قصر للسلاطين العثمانين الذي يحتوي على 365 غرفة مع 22 صالون و مشهور بمجموعة كبيرة من التحف الأوربية و اثاث مع 4.5 طن من الثريات. 

حديقة يلدز :وتعد هذه الحديقة من اجمل الحدائق الموجودة في عموم اسطنبول حيث يتمتع السائح باجمل المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات المصطنعه , ويسمى الحديقه باسم حديقة الزهور لوجود الزهور المتنوعه الجميله .

مضيق البسفور :مضيق يربط البحر الأسود ببحر مرمرة ويفصل القارتين الاوروبي والاسيوي , وبمسافه 8 كم تقريبا وعلى طول المضيق البسفور تشاهد القصور والفلل والقصور الخشبيه وقلعة رومالي حصار .

الجامع الجديد :وهو من بين أجمل المساجد الموجودة في اسطنبول الذي يبرز فيه الأعمار العثماني و الطراز الهندسي العريق الذي أنجز في سنة 1663م ، و يقع في منطقة أمين اونو على بحر مرمرة .

السوق المصري :هو سوق كبير يشتهر بالتوابل والحلويات التركية الشهيرة وكذلك يحتوي على كثير من التحفيات والهدايا التي تصنع يدويا , وسميت بالسوق المصري نسبة الى التجار المصريين الذين كانوا يستخدمونه هذا المكان للتبادل التجاري وبيع سلعهم .

4

اليوم الرابع

جولة التسوق

يوم رائع تقضونه بزيارة أشهر المولات الموجودة في اسطنبول مع زيارة لاهم الاسواق الشعبية الشهيرة وعند الانتهاء التوجه الى الفندق

5

اليوم الخامس

الخروج من الفندق والتوجه الى المطار للعودة الى الوطن بحفظ الله ورعايته

 

كود الرحلة : PTF  02

السعر المدرج للشخص البالغ 

البرنامج يتضمن

الإستقبال والتوديع من والى مطار أتاتورك

 جولة جزيرة الأميرات ضمن مجموعة سياحية شاملة المصاريف مع وجبة الغداء

 جولة البسفور وقصر دولما بهشة ضمن مجموعة سياحية شاملة المصاريف مع وجبة الغداء

 جولة التسوق بسيارة خاصة شاملة الديزل و المواقف المأجورة ( سائق يتكلم العربية أو الإنجليزية )

الفندق شامل الضريبة و الفطور


 البرنامج لا يتضمن

  جميع المصاريف الشخصية

وجبات العشاء

تذاكر الطيران الدولي

الأطفال من سن 6 سنوات ولغاية 12 سنة         دولار

الأطفال من سن 2  ولغاية 6  سنوات                 دولار

 الفنادق المقترحة :

اسم الفندق المدينة التصنيف الموقع على الشبكة عدد الليالي عدد الأشخاص الوجبات

فندق ريال ستار

اسطنبول
8.9
إضغط لمشاهدة الفندق
4
1
 فطور

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

مشاركتك تسعدنا